jeudi 2 janvier 2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أرجوا من كل من يريد معرفة حقيقة هذه الشركات قرائة هذا المقال كاملاً.

بداياتاً سأقوم بسرد ملخص بسيط عن هذه الشركات و كيف بدأت و كيف روجت لمزاعمها بالربح الخيالي المكذوب ثم سأسرد لكم تجربتي الخاصة التي كانت فاشلة بمعنى الكلمة كتجارب 98% من الأشخاص في هذا المجال ,, 
:: ما هي شركات الضغط مقابل الإعلان ؟ ::

معظمنا سمع بها او حتى حاول دخول عالمها و هي شركات تعتمد اسلوب PTC وهوه اختصار لـ( الدفع مقابل الضغط ) وهذا العالم به الكثير من الشركات ذات الطريقة نفسها بالربح تعرض عدد معين من الإعلانات لمعلنين دفعوا للموقع مقابل أن تضع الاعلانات على موقعها و يدخل العضو ويضغط على الاعلان مقابل أقل من نصف سنت و هي بكل صراحه عملية شاقة جداً ودون فوائد مادية تذكر يعني لو فرضنا اشتركت بـ6 شركات و دخلك اليومي منهم 3 سنت وهو مستحيل ! يعني دخلك الشهري 3 ضرب 30 = 90 سنت !! يعني ضيعت من وقتك كل يوم أكثر من 3 ساعات فقط لمجرد الدخول على هذه المواقع و الضغط على الإعلانات لربح 90 سنت شهرياً ! ثم أتت الشركات بفكرة جديدة و هي الريفيرال و هي انك عندما تدعوا صديق لك تكسب منه نصف ما يكسب دون أن ينقص رصيده هو الآخر ,, يعني صديقك يكسب 3 سنت باليوم انتا تكسب منه سنت ونصف على الـ6 شركات يعني على كل شركة يمكن ربع سنت !!

وبدأت هذه الشركات دربها باقناع الأعضاء بدعوة عشرين صديق لتحقيق دخل يفوق الدولار يومياً و من هذا الكلام الفاضي اذا حسبناه منطقياً , ستقولوا لماذا ؟ لأنه هل يعقل ان يكون لك عشرين صديق متفرغ يشتركوا لك بأكثر من 5 شركات تحت اسمك و يضغطوا لك يومياً لكي تربح انتا 30 دولار بالشهر وهو يربح دولار واحد ! أكيد مستحيل و لو فكرنا بها منطقياً الشخص منا يدفع أضعاف هذا المبلغ للحصول على الإنترنت و بالآخر نضيع الـDownload و وقتنا و جهدنا لكي نربح أقل من نصف دولار باليوم بمعدل 7 او 8 ريفيرال لن يأخذ منهم إلا اقل من 4 أيام ليبدؤا بالملل و الهروب من هذه الشركات ؟ طبعاُ لا أحد يقبل بهذا ,,

:: تجربتي الشخصية مع هذه الشركات ::

بدأت بالعمل بهذه الشركات كأي شاب دخل مدونة لأحد الأشخاص ووجد اثباتات دفع و شرح وافي عن هذه الشركات و كان قد وضع لنا أكثر من 50 شركة هو مشترك بها و يدعونا للإشتراك ريفيرال تحت اسمه و دخلت و سجلت بكل الشركات و بدأت العمل ومنذ أول يوم حققت تقريباً 4 سنت من كل الشركات وقلت ولله عمل مربح 4 سنت من أول يوم من عملي لوحدي يعني لو دعيت 20 من اصدقائي أربح 20 سنت يعني تقريباً بالشهر 6 دولار و اذا كثفت البحث عن ريفيرال و اتبادل مع بعض الأخوة بالمنتديات سأجني أكثر من 10 دولار منذ أول شهر وأنا اتسلى على الفيسبوك و العب على الإنترنت و أنقر بالوقت الضائع !

بعد أسبوع انقطعت عن كل الفيسبوك و اللعب لكي اكثف ربحي و اشترك بشركات أخرى و أتبادل و للأسف أكثر من 30 شركة اتضح انها نصابة و تقريباً 4 شركات أخرى أغلقوا والباقي خفضوا أسعار النقرات ! وكان ربحي كامل وقتها لا يتجاوز الـ15 سنت , قلت يا جبل ما يهزك ريح و استمريت بالضغط و دعوت من أعلم ومن لا أعلم للإشتراك تحت اسمي كريفيرال وأتبادل بالتسجيل و النقر و أقنع اصدقائي لشهر كامل ثم نظرت لمقدار أرباحي وقد كان من كل الشركات, دولار واحد فقط !

وهذه تجربتي وبكل صراحه وللآن الدولار موجود على بنك لآيبرتي الإلكتروني دون فائدة معدل عمل شهر كامل ! وقتها ضحكت دون سبب و قلت فعلآ شيء مضحك يعني انا بشهر كامل ربحي دولار و اشخاص كل يوم يدخل لهم 1000 دولار.

والآن سأعلق على ذكري لكلمة 98% من تجارب الناس الذين شدهم الحماس و المكاسب المادية الخيالية المزعومة من أول يوم كانت فاشلة ,, السؤال هو ,,

:: الـ2% كيف نجحوا وهل بالإمكان أن أكون منهم ؟ ::

لا ! لست أكتب هذا المقال لأحبطك ولكن بصراحتاً أقولها لك لن تنجح في هذه الشركات مهما حاولت و الذين نجحوا في هذا المجال هم نوعين من الرابحين فأما النوع الأول هم من بدأوا به منذ بداية هذا المجال يعني قبل عشرات السنين و النوع الثاني هم أصحاب الشركات نفسها فقط لا غيــر!
و ان كنت تبحث عن الربح عن الإنترنت فبإمكانك الحصول على أرباح حقيقية جيدة مقابل عمل موقع و عرض الإعلانات المدفوعة عليهـ , وهو الطريقة الوحيدة المضمونة حالياً للربح الحقيقي و الوفير اذا تم من قبلك بشكل صحيح.

وهذه التدوينة كتبتها لكم لكي تكون مرشد لكل تائه قبل البدء في دوامة الربح عن طريق الضغط على الإعلانات و قبل البدء بالأحلام التي لا فائدة منها الا لمن استفادوا من عشرات السنين و أصحاب الشركات القديمة كما قلت مسبقاً.

وهذا رأيي الشخصي وأنتم أحرار للتجربة أعزائي فأنا لا أكتب لكم لأمنعكم عن تجربة هذه الشركات ولكن لتحذيركم فقط فدخول طريق الربح عن طريق الضغط مليء بالنصابين و المحتالين و التعب دون فائدة مادية تذكر.

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire